Skip to main content
ولاية بورصة

بدايةً ، من هي سلسلة (seç) ماركت ؟

تأسست هذه السلسلة سنة 2014 ، و هي مشروع مشترك بين  Bizim Toptanو Yıldız Holding ، و مقرها الرئيسي في منطقة اسكودار في اسطنبول ، كما أنه لديها 2.206 متاجر في جميع أنحاء تركيا .

  • ما هي المزايا التي يحصل عليها وكلاء سوق Seç ؟

 

  • يستطيع الوكلاء شراء منتجاتهم من متاجر Bizim Toptan في حال توافرها ، و من المعروف أن متاجر ŞOK و Bizim Toptan في مجموعة Ülker لذلك تعد من ضمن المتاجر التي تبيع المنتجات عالية الجودة.
  • يستطيع الوكلاء شراء المنتجات بميزة استحقاق دفع خلال 35 يوماً و ذلك بفضل خيارات بطاقة الائتمان طويلة الأجل ، ونظام الشراء الآن والدفع لاحقاً ، يتم تقديم فرص خاصة للتجار في المدفوعات .
  • هامش ربح البيع 40% وسطياً .
  • قد تقلق حول وجود منتجات كافية للمتجر ، وما إذا كان يتوفر كل ما يطلبه العميل ،  لا تقلق ، لديهم ما يقارب 2.000 منتج مختلف في نطاق منتجاتهم .
  • إلى جانب المواد الاستهلاكية اليومية كالبقالة واللحوم والخبز ، بإمكانك بيع الأطعمة الجاهزة ، والأطعمة المجمدة ، إذ يوجد لديهم خيارات يمكن أن تملأ المتجر الخاص بك بجميع أنواع المنتجات كالمعكرونة و الزيت و إلى ما هنالك .
  • و بالنسبة لساعات عمل الماركت فإنه لا يوجد إطار زمني محدد لعدد ساعات العمل ، بل يتركون لك حرية اختيار الساعات التي تناسبك ، فمثلاً ، الأوقات 08:30 و 21:00 مناسبة جداً ، و في حال كانت تناسبك كل ما عليك أن تقوم بإبلاغهم بذلك ، أليس هذا مريح جداً ؟

 

  • كيف يتم التقدم للحصول على طلب وكالة ماركت Seç ؟

تحتاج من أجل ذلك أن تسجل الدخول إلى الموقع الرسمي لـ Seç Market ، وتملأ نموذج طلب البيع  عبر الرابط(اضغط هنا)

و بعد عملية التقديم ، تبحث عنك الوحدة المعنية ، ثم تأتي فرق من المديرية الرئيسية  لتوقيع العقود اللازمة معك .

 

  • كم تبلغ رسوم وكالة Seç Market ؟

Seç Market تمنح الوكالة لمدة معينة من الزمن ، و في هذه المرحلة ، لا توجد رسوم بيع ، ولا رسوم لاستخدام الاسم ، بمعنى آخر ، من أجل الحصول على Seç Market وفتح متجر ، فإنهم يمنحونك امتيازا مجانياً بدون دفع رسوم البيع ، ورسوم استخدام الاسم .

فإذن ، لا توجد رسوم للوكالة ، ومع ذلك ، فإن التكلفة الإجمالية للاستثمار تتراوح بين 150.000 و 200.000 ليرة تركية و ذلك بحسب موقع المتجر .

 

  • ماهي شروط الحصول على الامتياز ؟

هناك بعض الشروط البسيطة التي يتحتم عليك الالتزام بها و هي :

  1. ألا يكون هناك Seç Market قريب من موقع متجرك .
  2. أن تكون مساحة المتجر الذي تملكه أو الذي قمت باستئجاره بين 150 و 250 م2 ، و أن يقع في منطقة ذات حركة مرور عالية للمشاة .
  3. ألا يكون هناك وجود عوائق رسمية لممارسة التجارة .

 

  • هل يحظى الوكلاء بدعم بعد شراء الامتياز ؟

بدءاً من اللحظة التي تمتلك فيها امتياز Seç Market ، فإن الشركة تقدم الدعم المستمر لك ، و يتضمن ذلك الدعم الافتتاح المتميز ، و دعم الموظفين  ، ودعم اللافتات و الإعلانات ، وهذه التحضيرات من اللافتات و معدات الدعاية هي من بين الخدمات التي تقدم مجاناً لك .

 

امتياز سلسلة متاجر Ekomini وشروط الحصول عليه ، و تكاليفه

هل بالإمكان فتح فرع لماركت بيم (BIM) 

امتياز كارفور  و رسوم الحصول عليه ، و المعلومات المطلوبة 

 

ماركت,